استمتع بالشتاء من حولك
ارشادات عامة,  ترند الأخبار,  جديد وين

استمتع بالشتاء من حولك

كيف تستمتع بالشتاء في السعودية من أجمل المناطق السياحية السعودية العلا و جازان والاحساء والطائف وغيرها استمتع بالشتاء من حولك

ونحن في وين عمل فريق العمل على تخصيص زاوية ثقافة وين من أجل تزويدكم دوما بأهم النصائح والتجارب للاستمتاع برحلتك الترفيهية القادمة  او تجربة قضاء ويكند في العلا

إذن استمتع بالشتاء من حولك

من أهم النصائح والتجارب وأبضا خبرات المرشدين السياحين هو التخطيط الكافي لرحلة الترفيه خصوصا خلال فصل الشتاء الذي يتميز بأنشطة وفعاليات مختلفة عن بقية العام

 

تجارب الكثرين تخبرنا عن أهمية تجهيز كافة مستلزمات رحلتك القادمة لكي تستمتع بالشتاء من حولك في السعودية

  1. الملابس الملائمة: لا تكثر من أرتداء الملابس الثقيلة في الوزن. الصوف خفيف ويدفيى أكثر ووزنه خفيفا جدا خصوصا الصوف النقي. 
  2. الشواء والشراب: بكل تأكيد من أهم أنشطة الشتاء من حولك هو الشواء سواء للكستناء او الفطر اللذيد إلى جانب مشروبك المفضل مثل الشوكلاته الساخنه فلا تبالغ في الكميات ويكتفى بوحدة يوميا.
  3. سلة النزهة : أي نزهة من قدم الزمن تحتاج إلى سلة خفيفة الوزن من السعف لحمل أدوات الطعام والشراب وغيرها.
    أحرص على اقتناء الأفضل والأقل وزنا.
  4. أدوات الطعام والشراب: احرص على استخدام أدوات خفيفة الوزن المصنوعة من الألمنيوم الخفيف الذي يحفظ الحرارة للطعام والشراب.
  5. اكسسوارات الشتاء: لكل فضل اكسسوارات ملائكة فالشتاء له جوارب خاصة وأيضا خف للأقدام إلى جانب قفازات الأيدي التي تحفظ على جمال البشرة ودفئها إلى جانب عدم تعرضها إلى أي اصابة عند استخدام أدوات الشواء.
  6. الاسعافات الأولية: للشتاء تاثير كبير على البشرة فيجب استخدام المرطبات الملائمة للبشرة إلى جانب توفر حقيبة جلدية تحوى على أهم أدوات الاسعافات الأولية.

دوما ستجد الفرصة الأكبر لجعل كل رحلة فريدة ومليئة بالذكريات الجميلة عبر صور السيلفي التي تخزن صوت الضحك وفرحة القلب لكل نزهة برفقة الأحباب.

ولا تنسى أن تطلع على إجراءات السلامة أولا خلال الرحلات البرية والشتاء من حولك إن كنت تخطط لرحلة قبرية قريبة.

تابعنا دوما على الانستقرام او تويتر لمزيد من النصائج والتجارب وأنشطة الشتاء من حولك.

2 تعليقان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.