شروط استخدام الموقع

شكرًا لاختيارك باقات السفر الخاصة بنا. بحجز رحلة عبر موقعنا الإلكتروني ، يُعتبر أنك قد وافقت على شروط الاستخدام الخاصة بها. يرجى قراءة الشروط والإجراءات التالية للتأكد من أنك قد فهمت بوضوح شروط رحلتك المفضلة. تنطبق جميع الشروط والأحكام المذكورة أدناه على الحجوزات التي تتم عبر مواقعنا الإلكترونية مثل:

شروط استخدام الموقع

  1. الأسعار

    تضمن لك سياستنا تسعيرًا اقتصاديًا ، إلى جانب الراحة في إجراء الحجز عبر الإنترنت. ما لم يذكر خلاف ذلك ، فإن الأسعار المعروضة على موقعنا الإلكتروني تُفرض على أساس الفرد ، ولا تشمل النصائح المقدمة للمرشدين السياحيين أو السائقين ، ورسوم جواز السفر / التأشيرة ، والتأمين على السفر ، والمشروبات أو الطعام ، والإقامة ، وخدمات الغرف ، وغسيل الملابس. قد تتغير الأسعار المنشورة دون إشعار مسبق ، لا سيما في حالة حدوث أي ظرف غير متوقع ، مثل زيادة تذاكر الطيران أو أسعار الفنادق أو نفقات النقل.

  2. طريقة الدفع

    نحن نقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية تقريبًا ، مثل Visa و MasterCard و Mada و STCpay و ApplePay. يجب أن يتم الدفع بالكامل عن طريق بطاقة الائتمان ، ويتعين على الضيوف تقديم رقم بطاقة الائتمان الخاصة بهم لإكمال المعاملة. وسيظهر هذا بدوره كرسم على بيانك.

  3. تأكيد الدفع

    بمجرد إتمام الدفع ، سيرسل مستشارو السفر لدينا قسيمة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. يمكن إنتاج طباعته كدليل على الدفع لمزود الخدمة لاسترداد حزمة الجولة الخاصة بك. ولكن تأكد من أنك قدمت المعلومات الصحيحة المتعلقة بمتطلبات السفر الخاصة بك في وقت الحجز.

  4. تعديلات خط سير رحلتكم

    تخضع المسارات والخدمات المغطاة في الحزمة الخاصة بك للتغيير بناءً على الظروف المحلية / المناخية وجداول مجرى الهواء والعديد من الجوانب الأخرى. في حالة حدوث ذلك ، يمكننا توفير خيارات مناسبة ذات قيمة مماثلة ، ولكن اعتمادًا على توفرها. على الأكثر ، نعلن عن تغييرات في خط سير الرحلة ، إن وجدت ، قبل المغادرة. يرجى ملاحظة أن دادان تورز تحتفظ بالحق الكامل في تنفيذ تعديلات طفيفة على خط سير الرحلة في أي وقت دون سداد أي تعويض. علاوة على ذلك ، لا يمكن سداد أي تكاليف في حالة حدوث مواجهة كبيرة ، مثل الفيضانات والزلازل.

  5. حجوزات الفنادق ومواعيد الخروج

    إذا لم نتمكن من تتبع مكان إقامة في فندقك المفضل ، فسيتم بذل كل الجهود لتزويدك ببديل مناسب بميزانية ومعايير مماثلة. عند الحديث عن سياسة تسجيل الوصول / المغادرة ، فإن الأمر يعتمد إلى حد كبير على الفندق الذي اخترته. لا يمكن تحميل شركة دادان تورز المسؤولية عن أي طلبات تسجيل وصول وتسجيل مغادرة مبكر أو متأخر والتي لا يلتزم بها الفندق بسبب جدولها المزدحم.

  6. وثيقة تأمين السفر

    لن تكون ( منصة وين السعودية ) أو وشركة دادان تورز مسؤولة عن أي نوع من الأضرار الناتجة عن حادث أو مرض أو إصابة أو فقدان الأمتعة الشخصية أو حتى إلغاء الرحلة. من المستحسن أن يستفيد المسافر من بوليصة تأمين السفر للتعامل مع الأحداث غير المتوقعة.

  7. مستندات السفر

    تقع على عاتق كل ضيف مسؤولية التأكد من أنه يحمل المستندات ذات الصلة بجولة معينة ، بما في ذلك جواز السفر أو بطاقة الهوية الصالحة. هذا مهم بشكل خاص للضيوف القادمين من بلد مختلف. لا يمكن استرداد المبلغ في حالة فقد أو نقص هذه المستندات ذات الصلة. وبالمثل ، يُنصح الركاب – بغض النظر عن جنسيتهم – بالتحقق من قنصلية بلدهم هنا للحصول على معلومات حول شروط الدخول ، قبل أن يخططوا للزيارة هنا. ومن المهم أيضًا الاستفسار من قنصلية بلدك بشأن التأشيرة الحالية والمتطلبات الصحية ، حيث إنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.

في حال وجود أي استفسارات نأمل عدم التردد بالتواصل معنا عبر النموذج بالنقر هنا