جديد دليل المسافر

أهم مزايا السفاري في السعودية

رحلات السفاري تختلف من منطقة لأخرى ومن بلد لآخر ولكن تشترك في المتعة والمغامرات فما هي أهم مزايا السفاري في السعودية وعيش  المغامرات الشيقة

قبل أن نتعرف على أهم مغامرات السفاري السعودية ننصحك بقراءة إرشادات السفر خلال فترة كورونا لتكون على دراية بأهم الإجراءات

مثل الآسعافات الأولية خلال الرحلات البرية وتتمتع بصحة وعافية خلال رحلتك القادمة إلى جانب معرفة خبرات الآخرين حول الاستمتاع بالشتاء من حولك

لنتعرف على أهم مزايا السفاري في السعودية

  1. تجربة سفنية الصحراء: تجربة رحلات السفاري في السعودي تتتميز عن غيرها بسبب الصحاري والمناطق الشاسعة التي تمكنك من مزاولة العديد من الأنشطة بكل آمان مثل ركوب الجمال الأصلية و الدراجات الهوائية المخصصة لمثل هذه المناطق و التطعيس وسط الرمال وعلى أعالي التلال الرملية الذهبية.
  2. القيادة في الصحراء: تختلف بكل تأكيد عن القيادة في المدن والطرق الممهدة سوف تعيش تجربة متميزة عبر قيادة سيارة رباعية الدفع وسط الكثبان الرملية بالعلا الذهبية والطرق الوعرة مما تجعلك تعيش لحظات فريدة وشيقة مثل التي تشاهدها في الوسائط المختلفة.
  3. التزلج على الرمال: يجب أن يتفق هذان الأمران سويا حيث يوجد فرق طبية وعناية صحية دائمة خلال فترات السفاري وطوال اليوم إلى جانب الحرص على متعتك بالأنشطة والفعاليات المتنوعة خلال اليوم مثل التزلج على الرمال.
  4. تجربة الشواء والطبخ: تتمكن خلال اليوم من قضاء الوقت الشخصي الخاص بك مع من تحب وتمارس العديد من الأنشطة الفريدة مثل القراءة والتصوير والمحادثات وتجربة الطعام المحلي الثري وطبخ بعض الأطباق المتميزة التي تمتاز بطعمها الشرق أوسطي.
  5. احتفالات ومسرح: يتميز مسرح مرايا العالمي بشهرته الكبيرة والذي يحظى بنسبة عالية من الزوار للإستمتاع بوصلات موسيقية عالمية بقيادة فرق عالمية شهيرة وأخرى من الوصلات الغنائية والموسيقى التراثية.
  6. رحلات السفاري في وادي الديسة بنيوم وسط النخيل والاستمتاع بالهايكنج.

يحرص فريق العمل في وين السعودية على توفير كافة المعلومات التي تساعدك على تجربة سفاري سعودية متميزة بكل المقاييس.

ومنا مغامرات صحراء النفوذ بمدينة حائل والتي سوف تعيش خلالها العديد من المغامرات الشيقة والتزلج على الكثبان الرملية الحمراء.

من المهم جدا التخطيط مسبقة لرحلتك القادمة ويسعدنا أن نساعدك في ذلك بالتواصل معنا عبر النموذج بالنقر هنا.

لا تنسى أن تتعرف أيضا على أفضل نصائح التخطيط لرحلة سياحية.  او التخطيط لتجربة قضاء الويكند في العلا

تابعنا على الانستقرام لكل جديد دوما. 

يوم سعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.